منتديات عالم بنات
هلا من نور المنتدى بوجوده

وبطلته ...




منتديات عالم بنات ترحب بكم
اذا كنتى جديدة ولم يسبق لكى التسجيل فتفضلى بالتسجيل فى عالمنا الخاص
واذا كنتى عضوة او مشرفة فيسعدنا دخولك واشراقتك الطيبة فى منتدانا
لكى كل الشكر والتحية لزيارتك منتديات عالم بنات




منتدى للبنات فقط فسارعي بالتسجيل
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعاااالوو طفل يخرج من القبر لكي ينتكم من امه~~~||

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رنوده
صاآحبه منتدياآت عالم بناتّّ
صاآحبه منتدياآت عالم بناتّّ
avatar

الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 18/08/2010
الموقع الموقع : في منتدآآآي الغاااالي
العمر : 24
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : Net
عدد المساهمات : 295
نقـــــآطكـ ~ : 27423
MmS :


مُساهمةموضوع: تعاااالوو طفل يخرج من القبر لكي ينتكم من امه~~~||   الأربعاء فبراير 16, 2011 2:36 am







طفل يخرج من القبر لينتقم من
أمه << للأسف قصةحقيقية !!
الموضوع عبارة عن حقيقية
والقصة حصلت بالإمارات ...



القصة من البداية
في اثنين عاشوا قصة حب تقريبا سنتين
واتحدوا أهلهمعشان يتزوجوا
المهم تزوجوا بعد عذاااب
وتعب وكان أحسن فرح زي مايقولوا
مرت السنيين
جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتىالخامس
ولما حملت سادس مره
قالها زوجها :أنا أبي بنت ولو جبتي ولد رح أطلقك
الأم إنصدمت من كلمة أطلقك
وقالت : أسوي المستحيل بس ما يطلقني
يريد بنتأجيب له بنت بس كيف ؟!
ما لقت طريقه إلا رفيقتها أم نوف
قالت لها القصةوقالت لها ساعديني
المهم فكرت أم نوف وقالت ولا يهمك
خلي بس موعد الولادةيجي
وبعدها يصير خير
أم نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في قسم الولادة
المهم اتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجة
على أنه إذا الأم جابت ولد

يبدل الولد مع أي بنت مولودة في المستشفىوقالت الأم رح ادفع لك اللي تريده بس سويهالطلب
المهم غرته الفلوس
على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس
وافق الدكتورأحمد على طلبهم
يوم جاء وقت العملية
ولدت الأم
بس

شوجابت
جابت
ولد
ولد مثل القمر حلووو
بس للأسف رح تستغني عنه << ما عندها قلب ما عندها رحمة

جاء الدكتور عند الأم عشان يفحصحالتها

قالت له يالله روح بدل الولد قبل ما يجي زوجي ويطلقني
شوفوا كيفتستغني عن ولدها بكل سهوله وبرود
رد عليها الدكتور
لا إسمحولي ما أقدر أشاركفي هالجريمه
ردت الأم قالت كيف بعد ما أخذت الفلوس ترفض
المهم الأموصديقتها مو فاضين للدكتور

صديقتها أم نوف) فكرت بعدين قالت
ايش رأيك نذبحهونقول لزوجك أنك جبتي بنت وماتت
قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحميوروحي
قالت أم نوف خلي زوجك يطلقك
خافت الأم من هالكلمه
قالت صديقتها (أمنوف) ايش رأيك ندفنه في صحراء
ونخليه يموت بروحه و بيكون مات بروحة ...
المهمالأم بعد ما اقتنعت راحت هي وأم نوف وعملوا فعلتهم

بس قبل ما تدفنه

رضعتهمن حليبها

ودفنته
رجعت الأم بيت زوجها
قالت له جبت بنت بس ماتت

قالكذابة لازم أروح أتأكد بنفسي
رفيقتها أم نوف راحت المستشفى واتفقت مع بعضالدكاترة والممرضين على أنه إذا جاء الزوج يقولون له أن زوجته جابت بنت بس ماتتوغرتهم بالفلوس

راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت
المهمتأكد أنه البنت فعلا ماتت
والأم قلبها متقطع << أصلا لو فيها خير جان ماسوت هالعملة
بعد مرور شهر

هنا تبدأ القصة
بعد شهر أو أكثر بشوي

راحتالأم عند رفيقتها
وقالت لها أريد أن أشوف ولدي

بروح عند ولدي
قالت أم نوف ياغبية ولدك مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه


قالت الأمقالت أنا ماشيةعنده وإذا تبيني أنا هناك
المهم راحت الأم حتى وصلت المنطقة اللي دفنت فيهاولدها
بدأت الأم تبحث عن المكان اللي دفنته فيه
لأنها صحراء وكبيرة ولهاأكثر من شهر دافنته
جاءت رفيقتها وقالت لها
:
الصراحة ما قدرت اخليكي لحالك

قالت الأم ما لقيته
فأكملت الأم والصديقة يبحثون علىالولد
فجأة
فجأة
بدون إنذار
فجأة
سمعت الأم ورفيقتها
صوت طفليبكي
صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذا صوت جني المكان ما فيه أحد

قالتالأم
لا هذا صوت ولدي
قالت أم نوف يا غبية
ولدك مات تعرفين شو يعنيمات
يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته
المهم الأم قالت أنا قلبي يقول أنهذا صوت ولدي ولازم أروح أشوفه
راحت الأم ورفيقتها لين وصلوا مكان الصوت
وشوتتوقعوا شافوا هناك

شافوا شي غريب
شي ما يخطر على البال
شافوا
والله شيغريب
اللي شافوه
هو
أن الولد هو اللي كان يبكي
ولقوه حافر مطلع نفسهمن تحت الرمال

سبحان الله .شهر كامل
تحت الرمال الحارّه وعلى ضوء الشمس الحارق
بدونأكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين

سبحان اللهخلوني أكمل
المهم خافت أم نوفوقالت للام هذا مو ولدك
الأم فرحانة لأنها شافت ولدها و مو مهتمة لأم نوف

المهم

تتوقعوا الولد ايش عمل .شي أغرب من اللي فات
شي غريب وغريبوغريب
لو عرفته أكيد رح تستغرب
وبتقول سبحان الله
اللي عمله الولد اللهيسلمكم
تكلم
اي والله تكلم ايش فييكم مستغربين
وقال

ماما
ماما
وفوق ماما زاد كلمهوقال
ماما
ماما
ماما
أنا جائع
بالعربية الفصحى قالها
جائع ما قالجوعان
هذا حسب ما تقوله الأم
سبحان الله
المهم أكمل القصة

جاءت الأم لكي تحضن ابنها عشان ترضعه من حليبها

صرخت رفيقتها أم نوف
وقالت لا لا خليههذا موولدك هذا مو إنس
هذا جني خلينا نروح
قالت لا هذا ولدي وهو من شدةالجوع تكلم
برضعه هذا ولدي
المهم حضنت الأم الولد
وجاءت لكي ترضع ابنها من صدرها
صرخ الولد صرخة قويه
وقال
ماما
ماما
ماما
أناجائع
بس
بس

ما
أبي
أشرب

من حليبك <<< !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله

من كثرالولد مو كاره أمه قالها ما أبي اشرب من حليبك



رح أكمل ماذا قال الولد لأمهقال
ماما
ماما
أنا جائع
بس
ما أبي
أشرب من حليبك
وكملوقال
ماما
أنا
أبي
أبي

أشرب

حليب
حليبنيدو
هههههههههههههههههههههههههه
تعيشي وتاكلي غيرها..........




هههههههههــ





ردود~~||
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alam-banat.banouta.net
مروى المزيونة
مراقبه عامه
مراقبه عامه


الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 13/03/2011
الموقع الموقع : عالم في له اجواء رائعة امشي فيه وانا مرتاحة
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة
عدد المساهمات : 118
نقـــــآطكـ ~ : 24477
MmS :


مُساهمةموضوع: رد: تعاااالوو طفل يخرج من القبر لكي ينتكم من امه~~~||   الجمعة يوليو 01, 2011 12:21 pm

هههههههههههههههههههههه

نيدو

واااااااااااااااااااااااااااااو القصة حلوة ومشوقة

يسلموووووووووووووووووو يا حلوة عالموضوع الرائع

لا عدنا منك ومن ابداعاتك

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رنوده
صاآحبه منتدياآت عالم بناتّّ
صاآحبه منتدياآت عالم بناتّّ
avatar

الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 18/08/2010
الموقع الموقع : في منتدآآآي الغاااالي
العمر : 24
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : Net
عدد المساهمات : 295
نقـــــآطكـ ~ : 27423
MmS :


مُساهمةموضوع: رد: تعاااالوو طفل يخرج من القبر لكي ينتكم من امه~~~||   السبت يوليو 30, 2011 3:45 pm

يسسسلمو تعيششي وتاكلي غيرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alam-banat.banouta.net
نودي
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 15/07/2012
الموقع الموقع : البيت
عدد المساهمات : 17
نقـــــآطكـ ~ : 19553

مُساهمةموضوع: رد: تعاااالوو طفل يخرج من القبر لكي ينتكم من امه~~~||   الأربعاء يناير 02, 2013 8:31 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههه





أهم ششيء أبي حليب نيدوو

لآيفوتكـــم ششكلي متحمسسهه وأنا أقرأ



تحيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعاااالوو طفل يخرج من القبر لكي ينتكم من امه~~~||
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عالم بنات :: ~...العالم الادبي ..~ :: عالم القصص & الروايـــــآت ..~-
انتقل الى: